دورات اللغة الإنجليزية للأطفال

 

 

 

 

تمنح مهارات اللغة الإنجليزية طفلك العديد من المزايا، فهي تساعده على التعلم السريع والتفوق على أقرانه في المدرسة، كما تعد الخطوة الأولى على طريق الالتحاق بجامعة مرموقة في المستقبل. وقد صُممت دوراتنا خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً، وهي فعالة للغاية لأنها ممتعة وتفاعلية. وحتى نضمن تعلم طفلك في فصل مع أطفال آخرين من نفس عمره ومستواه وقدراته، فنحن نوفر مجموعة واسعة وشاملة من الجداول الزمنية والمواعيد في الشارقة وعجمان .

راحة البال لك والمزيد من المتعة لطفلك.

 

الرؤية العالمية وابداع الطفولة والانشطة.

نحن نعمل على ايقاظ القوى الخفية لدى عقل الطفل وجعله يتحكم فى استقباله للمعلومات والحفاظ عليها .جعله ينشط عقله ويستحثه على اكتشاف قواه الكامنه ونقرب مساحة الالتقاء الفكري والثقافي واللغوي بيننا وبين الطفل.

 

التطور الذاتى لدى الطفل وتفاعله مع اقرانه

 

 

تعليم الطفل المشاركة المجتمعية من خلال التعامل مع اقارنه والتشارك فى عمل الكثير من الانشطة سويا من رسومات وحلول مكعبات والقيام بعمل تنظيمات واستعدادات لفعاليات ليكونو مثمرين فى مجتماعاتهم وذوى شخصيات قيادية يعتمد عليها فى المستقبل ان شاء الله

صعوبات التعلم لدى الاطفال

لدينا الحلول لصعوبات التعلم وعسر القراءة والكتابة والرياضيات لدينا حلول منطقية وفرق مدرب على مثل هذة المشكلات التى تواجه بعض الطلاب .حيث نمكنهم من التخلص من مشكلاتهم واللحاق بالركب كزملائهم وتعلم المهارات الأساسية مثل القراءة والكتابة و الرياضيات،  تعلم مهارات عالية المستوى مثل التنظيم و تخطيط الوقت، التفكير المجرد، و تنمية الذاكرة الطويلة أو القصيرة المدى و الاهتمام.

دورات اللغة الإنجليزية لصغار الشباب

 

طور هذه الدورات مهارات المحادثة والاستماع والقراءة والكتابة لدى الشباب بين 13 و17 عاماً بطرق جذابة ومحفزة.تلعب اللغة الإنجليزية دوراً فاعلاً في حياة الكثيرين اليوم، فهي هامة لدخول الجامعة وتعزيز فرص العمل المستقبلية. وإن إتقان اللغة يتيح لك فرصاً أكبر للاستمتاع بجوانب مختلفة من الحياة مثل الموسيقى والأفلام ومواقع التواصل الاجتماعي والتعرف إلى أصدقاء جدد.ولقد صممنا دوراتنا خصيصاً لتناسبك والشباب الآخرين في سنك، بحيث ستمهد لك الطريق لتعلم مهارات جديدة وتعزيز ثقتك بنفسك.